غوركوف مصدوم بسبب خروج الخضر من الكان

قال مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوكروف إن المنتخب لعب بطريقة جيدة ولا يجب أن نخجل بهذه الهزيمة بل على العكس من ذلك، مضيفا “سيطرنا على المباراة أمام كوت ديفوار بشكل لم نظهره منذ انطلاق البطولة، لكن فشلنا في احراز الأهداف. الفعالية لم تكن بجانبنا وكان بوسعنا التقدم في النتيجة بعد التعادل 1-1″.
و أضاف غوركوف الذي بدت عليه آثار التأثر أن فقدان النجاعة التهديفية لدى لاعبي الخضر كان السبب وراء الهزيمة.مؤكدا أنه يشعر بالخيبة والحسرة بعد الخسارة أمام كوت ديفوار 1-3.
واعترف بحصول اخطاء دفاعية لدى الخضر قائلا ” المنافس تمكن من تسجيل هدفيه الأوليين من اخطاء ارتكبناها. في الشوط الثاني كانت هناك ديناميكية في اللعب وكنا قادرين على التسجيل لكن اخفقنا في ذلك”.

وذكرت مصادر اعلامية جزائرية، على أن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم الفرنسي كريستيان جوركوف سيواصل مهمته على رأس الجهاز الفني وفقا للعقد المبرم مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” رغم خروج الخضر من ربع نهائي كأس افريقيا للامم.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *