الرئيسية / رياضة / أنشلوتي :في المغرب كما لو كنا نلعب على أرضنا
anchaliti

أنشلوتي :في المغرب كما لو كنا نلعب على أرضنا

أشاد مدرب ريال مدريد كارلو انشلوتي بالمستوى الذي قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الريال امام كروز ازول المكسيكي، بعدما لعب دورا أساسيا في تسجيل ثلاث اهداف للريال.

وعبر المدرب الايطال عن سعادته بالاجواء التي خيمت في ملعب المباراة، مبرزا أن اجواء الملعب ساعدت الريال في تدقيم مباراة رائعة قائلا “الأجواء في الملعب تساعد فريقه على تقديم أفضل ما لديه”.

وقال مدرب الملكي، إن “الفريق لعب بصورة جيدة، وفاز. وهذا هو المهم” مضيفا “الآن سنري كيف ستسير الأمور في النهائي، بعد أن كنا، اليوم، أقوياء ومنظمين وفي قمة تركيزنا، وقدمنا أفضل ما لدينا”.

وأشار المدرب الإيطالي، إلى أن تصدي ارس الفريق إيكر كاسياس لركلة الجزاء التي احتسبت لكروز أزول كان حاسما، موضحا “تصدي كاسياس لركة الجزاء كان حساما وجاء في توقيت هام. حيث كانت المباراة تبدو محسومة بعد تقدمنا بهدفين، وكان من الممكن أن يعودوا في النتيجة، غير أن إيكر تصدى لها بصورة جيدة للغاية.”

وأوضح أنشيلوتي أن “كريستيانو لعب بصورة جيدة للغاية، وصنع أهدافا، وهو لاعب يبقى دائما مؤثر للغاية حتى وإن لم يسجل”، مشيرا “أنه سيسجل في النهائي”.

في السياق ذاته، أكد مدرب الريال أن إصابة سيرجيو راموس ليست مقلقة، فهو يعاني من حمل زائد في غضون، مضيفا أنه” خلاليومين سيكون بحالة جيدة وجاهزا للمشاركة في النهائي”.

وعن السماح للجماهير بحضور التدريبات، قال “لدينا الكثير من المشجعين في الرباط وقررنا السماح لهم بحضور الحصة التدريبية. قمنا بعملنا بتركيز. يروق لنا كثيرا التواجد هنا. نشعر بالدعم الجماهيري في الملعب وفي الفندق، في كل الأماكن. لذا فإن الريال فريق كبير. اللعب في المغرب كما لو كنا نلعب على أرضنا. الأجواء تساعدنا على تقديم أفضل ما لدينا”.