أنشلوتي :في المغرب كما لو كنا نلعب على أرضنا

أشاد مدرب ريال مدريد كارلو انشلوتي بالمستوى الذي قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الريال امام كروز ازول المكسيكي، بعدما لعب دورا أساسيا في تسجيل ثلاث اهداف للريال.

وعبر المدرب الايطال عن سعادته بالاجواء التي خيمت في ملعب المباراة، مبرزا أن اجواء الملعب ساعدت الريال في تدقيم مباراة رائعة قائلا “الأجواء في الملعب تساعد فريقه على تقديم أفضل ما لديه”.

وقال مدرب الملكي، إن “الفريق لعب بصورة جيدة، وفاز. وهذا هو المهم” مضيفا “الآن سنري كيف ستسير الأمور في النهائي، بعد أن كنا، اليوم، أقوياء ومنظمين وفي قمة تركيزنا، وقدمنا أفضل ما لدينا”.

وأشار المدرب الإيطالي، إلى أن تصدي ارس الفريق إيكر كاسياس لركلة الجزاء التي احتسبت لكروز أزول كان حاسما، موضحا “تصدي كاسياس لركة الجزاء كان حساما وجاء في توقيت هام. حيث كانت المباراة تبدو محسومة بعد تقدمنا بهدفين، وكان من الممكن أن يعودوا في النتيجة، غير أن إيكر تصدى لها بصورة جيدة للغاية.”

وأوضح أنشيلوتي أن “كريستيانو لعب بصورة جيدة للغاية، وصنع أهدافا، وهو لاعب يبقى دائما مؤثر للغاية حتى وإن لم يسجل”، مشيرا “أنه سيسجل في النهائي”.

في السياق ذاته، أكد مدرب الريال أن إصابة سيرجيو راموس ليست مقلقة، فهو يعاني من حمل زائد في غضون، مضيفا أنه” خلاليومين سيكون بحالة جيدة وجاهزا للمشاركة في النهائي”.

وعن السماح للجماهير بحضور التدريبات، قال “لدينا الكثير من المشجعين في الرباط وقررنا السماح لهم بحضور الحصة التدريبية. قمنا بعملنا بتركيز. يروق لنا كثيرا التواجد هنا. نشعر بالدعم الجماهيري في الملعب وفي الفندق، في كل الأماكن. لذا فإن الريال فريق كبير. اللعب في المغرب كما لو كنا نلعب على أرضنا. الأجواء تساعدنا على تقديم أفضل ما لدينا”.

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *