النجوم يخطفون الأضواء في دوري أبطال أوروبا

شهدت مباريات أمس الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا تألق نجوم الكرة الاوروبية والعالمية، وكان ليونيل ميسي الأبرز بين الهدافين بعدما تمكن من تحطيم الرقم القياسي لهداف أوروبا الاسباني راوول غونزاليس، بعدما سجل ثلاثة اهداف في مباراة أمس بين برشلونة ومضيفه أبويل القبرصي ليرفع رصيده ل74 هدفا على الصعيد الأوروبي.
وعرفت نفس المباراة عودة النجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي تمكن تسجيل أول هدف له، رفقة برشلونة هذا الموسم في دوري أبطال اوروبا، بعد عودته من عقوبة الايقاف التي استمرت أربعة أشهر بسبب عضه للمدافع الايطالي كليني في كأس العالم.
وتميزت ليلة أمس بعودة أخرى للنجم السويدي زلتان ابراهيموفيتش الذي قاد فريقه باريس سان جرمان لفوز كبير على فريق أجاكس الهولندي، بثلاثة اهداف لواحد، حيث سجل إبرا الهدف الثاني بينما تألق في اللقاء نجم الأوروغواي ادينسون كافاني الذي سجل هدفين.
وفي مباراة سيتي والبايرن برز النجم الأرجنتيني الآخر سيرجيو أغويرو بعدما قاد السيتي الى فوز ثمين بثلاثية على البايرن، بحيث سجل ثلاثة أهداف في المباراة ليمنح لفريقه ثلاث نقاط ثمينة.
وتميزت مباريات يوم أمس بتسجيل كل الهدافين رفقة أنديتهم، مثل الايفواري ديدي دروغبا مع تشيلسي والجزائري اسلام سليماني مع ليشبونة وليفاندوفسكي مع البايرن وطوتي مع روما .

اقرأ أيضا

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

طوب وفلوب: دعم مغربية الصحراء يتجدد عبر القارات واحتجاز الجزائر لبعثة نهضة بركان

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتعلق بقضية الصحراء المغربية، والثاني يتمثل في احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بالجزائر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *