الرئيسية / رياضة / بودن: لاعبو المنتخب قادرون على مواجهة الإيفواريين تقنيا وبدنيا

بودن: لاعبو المنتخب قادرون على مواجهة الإيفواريين تقنيا وبدنيا

صرح اللاعب الدولي السابق بوعبيد بودن لموقع “مشاهد24″ ان مباراة الكوت ديفوار هي مواجهة مصيرية ومهمة، مشددا على ضرورة التركيز الكبير من قبل لاعبي المنتخب في هذه المباراة، وتطبيق تعليمات الناخب الوطني هيرفي رونار الذي يقوم بدراسة الفريق الخصم أثناء المباراة ويحاول توجيه اللاعبين.

وأضاف بودن للموقع أن رونار يقوم بتغيير الأسلوب التكتيكي ثلاث إلى أربع مرات في المباراة، حسب تموضع لاعبي الفريق الخصم، مؤكدا على أن تركيز اللاعبين مع تعليمات المدرب في مباراة اليوم وتطبيق تعليماته شيء مهم جدا، سيمكنهم من الوصول لمرمى المنتخب العاجي عدة مرات، خاصة أنه فريق يعاني بدوره من كثرة الأخطاء ومن ضعف على مستوى الدفاع برز في المباريات السابقة.

واعتبر محلل القناة الرياضية أن العناصر الوطنية تتوفر على لياقة بدنية في المستوى، وقادرة على خوض مباراة اليوم بنفس إيقاع مباراة الطوغو السابقة، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب قد يعانون من العياء في حال العبور لربع النهائي، خاصة من جانب العناصر التي لا تلعب في فرقها بشكل مستمر.

وقال” لا يمكن للعياء أن يؤثر على لاعبي المنتخب في مباراة اليوم، لكن هناك لاعبين سوف يكتسبون اللياقة مع مرور المباريات، وآخرين سيصابون بالعياء فيما بعد، بسبب نقص الطراوة البدنية، لكن أفراد الطاقم التقني والطبي لهم دراية بهذه الأمور، وسوف يقومون باللازم”.

وتابع ان المنتخب الإيفواري غير مخيف وليس بالفريق القوي الذي كنا نسمع عنه قبل الدورة، مبرزا أن مدرب الفريق العاجي قام بتغيير مجموعة من اللاعبين الأساسيين، ويسعى  لبناء منتخب جديد، مؤكدا على ان العناصر الوطنية قادرة على مواجهة اللاعبين الإيفواريين من جميع النواحي سواء من الجانب البدني أو التقني أو فني، ومتمنيا لهم التوفيق والنصر.

loading...