الرئيسية / رياضة / السلطات تهدم مستودع أكاديمية نجم الشباب البيضاوي!
acadimie

السلطات تهدم مستودع أكاديمية نجم الشباب البيضاوي!

قامت السلطات المحلية في منطقة الحي الحسني بالدار البيضاء، بهدم بناية صغيرة في أكاديمية نجم الشباب لكرة القدم، وذلك بدون انذار في غياب  المشرف العام على الأكاديمية التي تقوم بتأطير الأطفال والشباب.

وحسب مصادر مطلعة فقد أقدمت السلطات المحلية على هدم مستودع، تم بناءه من قبل إدارة الأكاديمية بهدف تغيير الملابس والاستحمام، وأيضا من أجل وقاية الأطفال الصغار من البرد القارس. لكن السلطات المحلية قامت بهدم هذا المستودع الرياضي دون انذار، رغم ان هذا المستودع الرياضي يصب في مصلحة الأطفال ويشجع الشباب على ممارسة الرياضية.

وعبر إبراهيم الغوتي مسؤول الأكاديمية الكروية، عن إستيائه بعد هدم مستودع أكاديمية نجم الشباب، معتبرا ذلك يزيد من تعقيد وضعية ممارسة كرة القدم لدى الفئات الصغرى، خاصة أن للمستودع لحفظ أمتعة الأطفال والملابس الرياضية للنادي.
وتهدف الأكاديمية الكروية إلى تأطير الشباب والأطفال الصغار، وتكوين لاعبين للمستقبل يساهمون في التنمية وتطوير الرياضة الوطنية، وذلك تماشيا مع التعليمات الملكية السامية، بإحداث ملاعب للقرب في مدينة الدار البيضاء، وتحفيز الشباب والصغار على ممارسة كرة القدم والرياضة، والابتعاد عن الظواهر السلبية.

acadimi

loading...