الرئيسية / رياضة / 4 محترفين يغيبون عن معسكر المنتخب
المنتخب

4 محترفين يغيبون عن معسكر المنتخب

سيعرف المعسكر المقبل للمنتخب الوطني الذي سيقام في الامارات العربية المتحدة مابين 26 ديمسبر إلى غاية 10 من يناير، غياب أربعة لاعبين باريزن في صفوف الأسود، خصوصا المحترفين في الدوري الانجليزي، الذين سيتأخرون في الانضمام للتربص الاعدادي إلى غاية الثال ثمن شهر يناير المقبل.

ويرجع سبب غياب اللاعبين الأربعة بحكم عدم توقف مسابقة الدوري الانجليزي خلال فترة أعياد السنة، وهم كل من نور الدين أمرابط، لاعب واتفورد، وسفيان بوفال، لاعب ساوثهامبتن، ورومان سايس لاعب وولفرهامبتن، وأشرف لزعر، لاعب نيوكاسل.

وكشفت مصادر للموقع أن اللاعبين الأربعة سيتغيبون عن المباراة الودية للمنتخب الوطني امام منتخب إيران والتي ستجرى في السادس من يناير المقبل، وذلك من أجل منحهم قسطا من الراحة، على أن يفتح رونار أمامهم باب المشاركة في المباراة الثانية أمام منتخب فلندا في التاسع من الشهر المقبل.

وصرح فرنسي هيرفي رونار، أنه حسم بنسبة كبيرة في أسماء اللاعبين الذين سيشكلون القائمة النهائية للمنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا، مبرزا في الآن ذاته، أن نيته تتجه إلى إعداد قائمة احتياطية من ثلاث لاعبين، سيرافقونه كذلك إلى الغابون من أجل تعويض أي غياب اضطراري في صفوف العناصر الأساسية.
وقال رونار ” لقد قمت بإعداد القائمة الأولية، وسنعلن عن اللائحة النهائية في 20 من دجنبر الجاري التي سنعتمدها في (كان) الغابون، والتي ستضم 23 لاعبا، فضلا عن ستة لاعبين احتياطيين، تفاديا لأي مفاجئة بسبب إصابة أحد اللاعبين”.