الرئيسية / رياضة / اجتماع بين رؤساء الرجاء للخروج من الأزمة
الرجاء

اجتماع بين رؤساء الرجاء للخروج من الأزمة

عقد سعيد حسبان رئيس فريق الرجاء الرياضي اجتماعا مساء أمس الخميس، مع الرؤساء السابقين بنادي الكولف الملكي بالدار البيضاء، من أجل توصل الى حل للأزمة المالية التي يمر منها الفريق.

وحضر هذا اللقاء كل من عبد الله غلام وأحمد عمور وعبد السلام حنات ومحمد أوزال وعبد الحميد الصويري، والذين قدموا وعودا للرئيس حسبان من أجل دعم النادي خلال المرحلة الحالية، وتجاوز الأزمة المالية .
وأفادت مصادر مطلعة أن الاجتماع ناقش الحلول البديلة للخروج من الوضعية الصعبة التي يعاني منها النادي، كما تم التطرق للمنهجية التي يجب اعتمادها في صرف المنحة المالية الكبيرة التي توصل بها الرجاء من السلطات .

وغاب عن الاجتماع الرئيس السابق محمد بودريقة الذي دخل في صراعات قضائية مع سعيد حسبان بسبب قضية الديون، كما غاب عبد القادر الرتناني الذي تم إقصاؤه من هذا اللقاء بسبب تصريحاته النارية.
ويسعى حسبان لكسب ثقة الرؤساء السابقين والمنخرطين البارزين في النادي، من أجل مواجهة الاجتجاجات والانتقادات التي تلقاها في الأشهر الماضية، بسبب عجزه عن جلب موارد مالية للنادي، وحلول للخروج من الأزمة المالية.
ويعيش فريق الرجاء أزمة مالية خانقة خلال الموسم الحالي، جعلت اللاعبين يهددون بمقاطعة المباريات والتداريب، في حالة لم تتم تسوية مستحقاتهم المالية، كما هدد البعض بالرحيل عن الفريق في حال استمرار الأزمة.