الرئيسية / رياضة / رونار يحضر قائمة موسعة قبل معسكر الإمارات
هيرفي رونار

رونار يحضر قائمة موسعة قبل معسكر الإمارات

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” ان الناخب الوطني هيرفي رونار يحضر قائمة موسعة مكونة من اللاعبين المحترفين وبعض المحليين، لانتقاء العناصر الجيدة لدخول معسكر الإمارات.

وحسب المصادر ذاتها فإن الناخب الوطني رونار، يجري اتصالات مع مساعديه كل من باتريس بوميل وحجي لمعرفة حالات اللاعبين المحترفين، سواء البدنية او التقنية، حيث أكدت المصادر ذاتها على ان رونار طلب من الجامعة مراسلة العديد من الفرق الأوروبية، الشيء الذي يدل على ان المدرب الوطني يريد فسح المجال أمام عدد كبير من اللاعبين، حتى يتوفر على هامش أكبر للاختيار.

وأوضحت ان هيرفي رونار متخوف من الغيابات الاضطرارية لبعض اللاعبين، حيث طلب من طبيب المنتخب الوطني الدكتور هيفتي دراسة التقارير الطبية للاعبين الأساسيين، والاتصال بهم لمعرفة وضعيتهم الصحية، حتى يتمكن من إدراج أسمائهم في القائمة النهائية.

ومن المنتظر ان يلجأ رونار لفتح المجال أمام بعض اللاعبين الجدد في المعسكر المقبل، والذي سينطلق في 26 ديسمبر الحالي تحضيرا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنظم بالغابون في شهر يناير 2017.

وسيكون رونار مطالب باختيار 23 لاعبا في اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، قبل الموعد الذي حددته الكاف للتوصل للوائح المنتخبات الإفريقية المشاركة في “الكان”.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين في الإمارات العربية المتحدة، على هامش المعسكر الاعدادي، الأولى ستكون أمام إيران او الصين، والثانية أمام منتخب فلندا.