الرئيسية / رياضة / غاريث بيل يودع ريال مدريد حتى السنة المقبلة
غاريث بيل

غاريث بيل يودع ريال مدريد حتى السنة المقبلة

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي أن النجم الويلزي غاريث بيل سيخضع لعملية جراحية على مستوى الكاحل، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الثلاثاء الماضي أمام سبورتينغ ليشبونة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي عبر موقعه على شبكة الأنترنت، “لقد تقرر خضوع لاعب الفريق غاريث بيل لعملية جراحية على مستوى كاحل القدم، وذلك بعد الاصابة التي تعرض لها امام سبورتينغ ليشبونة في مسابقة دوري الأبطال”.
وأوضح الريال ان غاريث بيل سيقوم بإجراء عملية جراحية يوم الثلاثاء المقبل 29 نونبر الحالي، تحت إشراف الدكتور جيمس كالدر، في مستشفى الملك إدوارد السابع في العاصمة لندن، وذلك استجابة لرغبة اللاعب الذي فضل إجراء العملية في انجلترا.

ومن المتوقع أن يغيب بيل عن الفريق الملكي لمدة طويلة، قد تصل لشهرين ونصف، بعدما تأكد خضوعه لعملية جراحية في الأسبوع المقبل، مما سيحرمه من المشاركة في العديد من المباريات المهمة أبرزها لقاء الكلاسيكو الاسباني.
وكشفت صحيفة “أس” الاسبانية عن عدد الاصابات التي تعرض لها بيل في الريال، مبرزة أنه تعرض لعدد كبير من الاصابات وصلت ل15 إصابة منذ انضمامه للنادي صيف 2013، أي بمعدل 4 إصابات في الموسم الواحد.