الرئيسية / رياضة / الركراكي : التعادل أمام الجيش بداية لتصحيح المسار
الركراكي

الركراكي : التعادل أمام الجيش بداية لتصحيح المسار

صرح وليد الركراكي أن مباراة الفتح أمام الجيش كانت مواجهة متوازنة بين الطرفين، مشيرا بدوره إلى الوضعية الصعبة التي يمر منها لاعبو الفريقين معا من الناحية الذهنية والنفسية، الناتجة عن الضغط والنتائج السلبية.

وأضاف  أن المباراة أمام الجيش عرفت العديد من الفرص الضائعة من الطرفين معا، موضحا على أن الهدف الذي سجله الفريق العسكري في مرمى فريقه جاء بسبب خطأ دفاعي، كما قام فريقه بدوره بتعديل النتيجة مستغلا ثغرة دفاعية.
وقال الركراكي ” أظن أنها نتيجة ايجابية أمام الجيش، فلو خسرنا في هذه المواجهة ستكون الوضعية جد صعبة بالنسبة لنا، لكن لحسن الحظ سجلنا في وقت مهم جدا ساعدنا في العودة للمباراة”.

وشدد الركراكي على ضرورة مواصلة العمل والاشتغال كثيرا، من أجل وضع الفريق في مركز متقدم، مبرزا أن فريقه لعب بشكل جيد ومفتوح مثل الفريق العسكري وتحصل على نقطة جيدة من مباراة مؤجلة.
وأشاد بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الفتح في هذه المواجهة، منوها بالعمل الذي قام به اللاعب فوزير في دعم الخط الأمامي للفريق، إلى جانب المدافع خاليص، معبرا عن رغبته الكبيرة في إسترجاع صانع ألعاب الفريق أيوب سكومة وبقية العناصر المصابة والغائبة، من أجل خوض المباريات المقبلة بالتشكيلة الأساسية.

واعتبر أن فريق الجيش الملكي يتوفر على لاعبين جيدين وقادرين على العودة لمسابقة البطولة، تحت قيادة المدرب العامري الذي وصفه بالمدرب الكبير والذي خاض مباراة الديربي بشكل جد متميز.
وتابع أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية يوم الأحد المقبل امام فريق أولمبيك أسفي، والحصول على نقطة ثمينة، من أجل مواصلة العمل بشكل منتظم، مشيرا إلى أنه قام بتغيير أسلوب الفريق عبر اللعب بشاكلة 3-4-3، وسيعود للمنهجية السابقة بعدما لم يتأقلم اللاعبون مع الطريقة الجديدة.

وقال ” غيرت نظام اللعب الذي لم ينسجم معه اللاعبون، بالرغم من ذلك حاولت تطبيق هذه المنهجية الجديدة، التي لم تعطي أي نتيجة في 3 مباريات، واعتذر لجمهور الفتح لأنني قمت بتغيير النظام، لكوني أيضا أحاول التعلم وكسب أساليب جديدة، وأشكر المسؤولين على الثقة”.