الرئيسية / رياضة / ميسي يقود برشلونة لفوز مثير على سلتيك
برشلونة

ميسي يقود برشلونة لفوز مثير على سلتيك

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة لفوز مثير على حساب سلتيك غلاسكو الاسكتلندي بهدفين نظفين، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم لحساب الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سيطر فريق برشلونة على أطوار المباراة، بفضل النجاعة الهجومية التي قدمها الثلاثي الهجومي الmsn بقيادة ميسي، حيث تمكن الفريق الكتالاني من الضغط على منطقة الفريق الاسكتلندي منذ البداية.
وسجل ميسي الهدف الأول للفريق الكتالوني في الدقيقة 24 بعدما تلقى كرة مميزة من قبل نيمار ليسدد ليو الكرة قوية في الزاوية القريبة من حارس المرمى الذي لم يتمكن من التصدي لها.
في الشوط الثاني أعلن الحكم دانيلي أورساتو عن ركلة جزاء لمصلحة سواريز بعدما تعرض للشد من قبل إميليو إيزاغيري، لينفذها ميسي بنجاخ محرزا الهدف الثاني .

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة تعادل فريق مانشستر سيتي مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، بهدف لمثله، سجل  الهدف الأول الفريق الألماني عن طريق اللاعب البرازيلي رافائيل، فيما وقع الإسباني ديفيد سيلفا هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

بعد هذه النتيجة رفع النادي الكتالوني رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، متبوعا بفريق السيتي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما ظل سيلتك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.