الرئيسية / رياضة / الفتح الرباطي يخسر كأس “تايدي” أمام تنريفي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي يخسر كأس “تايدي” أمام تنريفي

مني فريق الفتح الرباطي بهزيمة قاسية أمام فريق تنريفي الاسباني بثلاثة أهداف نظيفة يوم أمس السبت، في نهائي بطولة “تايدي” الودية، والتي تعرف مشاركة فرق محلية.

وشارك الفتح الرياضي في هذه البطولة بعدما تلقى دعوة رسمية من الفريق الاسباني المنظم للمسابقة، لخوض مباراة النهائي الودية، بصفته بطلا للدوري المغربي.
وقد كانت المباراة مناسبة بالنسبة للمدرب وليد الركراكي لإشراك مجموعة من اللاعبين الجدد، الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وعرفت مباراة النهائي سيطرة كبيرة من قبل الفريق الاسباني الذي يعتبر من أندية الليغا، بينما ظهر العياء وبعض الأخطاء في صفوف لاعبي الفتح خلال الواجهة.

وسيعود الفتح للعاصمة الرباط لإستئناف تداريبه من جديد، استعداد لمباريات كأس الاتحاد الافريقي، والتي ستجمعه بفريق النجم الساحلي التونسي، وأيضا امام فريق أهلي طربلس الليبي.
كما سيكون الفريق الرباطي ممثلا للمغرب في بطولة الأندية العربية المقبلة، والتي ستنطلق في شهر دجنبر المقبل، بمشاركة أبرز الفرق العربية والمغاربية.

يذكر أن الفتح قام بانتدابات بارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع احمد جحوح من الرجاء، وتبركانين من اولمبيك خريبكة، وبنعريف من الجيش الملكي، بالاضافة لعناصر شابة أخرى.