الرئيسية / رياضة / غاريث بيل مستعد للمشاركة في نهائي السوبر
غاريث بيل

غاريث بيل مستعد للمشاركة في نهائي السوبر

حملت تقارير صحفية إسبانية أنباء سارة بالنسبة لعشاق ريال مدريد، قبل معركة السوبر الأوروبي التي ستجمع رجال زيدان بفريق اشبيلية يوم الثلاثاء المقبل فوق أرضية ملعب لبركندال في النرويج.

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية المقربة من النادي الملكي، إن النجم الويلزي غاريث بيل جاهز للمشاركة في نهائي السوبر الأوروبي، رغم عودته المتاخرة للتداريب بعد فترة اجازة قضاها عقب نهاية بطولة كأس الأمم الاوروبية.
وأضافت الصحيفة الاسبانية أن غاريث بيل أبهر زيدان في الحصة التدريبية الأولى أمس السبت، مما جعل الفرنسي يفكر في إشراكه خلال مباراة يوم الثلاثاء أمام اشبيلية.
وأشارت الصحيفة إلى أن بيل سيكون الخيار الاول في المباراة المصيرية، في ظل غياب النجم الأول رونالدو بسبب الاصابة، بالاضافة إلى غياب بنزيمة وكروس.

وتعتبر المباراة ذات اهمية كبيرة بالنسبة لريال مدريد خاصة أنها تعد انطلاقة مهمة قبل بداية الموسم الرياضي الجديد. وقد شدد زيدان على ضرورة تحقيق الفوز فيها والتتويج باللقب الممتاز.

يذكر ان بيل أصبح من المرشحين الثلاثة في سباق جائزة أفضل لاعب في أوروبا، مع كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان كريزمان.

ومن المنتظر ان يعتمد زيدان على الثلاثي كاسيميرو ومودريتش وخيمس رودريغيز في مباراة النهائي، وذلك من أجل التحكم في زمام المباراة من خلال وسط الميدان.