الرئيسية / رياضة / سفيان بوفال مستمر مع ليل الفرنسي
سفيان بوفال

سفيان بوفال مستمر مع ليل الفرنسي

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية على أن الدولي المغربي سفيان بوفال سوف يظل بنادي ليل رغم العروض المغرية التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت المجلة الفرنسية إن بقاء بوفال بفريقه يرجع لكون العروض التي توصلت بها إدارة النادي لا تتناسب مع قيمة اللاعب المغربي والذي حدد في سقف عشرين مليون يورو.
ويبدون حسب الصحيفة عدم دخول الفرق الأوروبية بشكل جاد في صفقة بوفال، لعدم جاهزيته البدنية حاليا، بعدما خضع لعملية جراحية كللت بالنجاح، والتي تتطلب منه فترة راحة إلى غاية شهر شتنبر المقبل قبل أن يستأنف التداريب.

وأوضحت ليكيب ان بوفال قد يغادر فريق ليل خلال الميركاتو الشتوية المقبل، خاصة غذا ظهر بمستوى جيد في الدوري الفرنسي ، مما قد يقوي حظوظه في الاحتراف نحو الدوري الانجليزي.
ويعتبر المغربي سفيان بوفال أفضل لاعب افريقي في الدوري الفرنسي، كما تم اختياره أفضل لاعب مغربي محترف خلال الموسم الماضي، نظرا للمستوى العالي الذي ظهر به رفقة فريق ليل ومع المنتخب الوطني.
يذكر ان عدة فرق كبيرة طلبت التعاقد مع سفيان بوفال، من أبرزها فريق ليفربول وتوتنهام، وليستر سيتي، وبروسيا دورتموند وانتر ميلان، وفالنسيا، واشبيلية.

وينتظر الجمهور المغربي عودة بوفال للتداريب حتى يتمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة،  خاصة ان الفريق الوطني مقبل على خوض مواجهات صعبة ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.