الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي ينتصر على بلوزداد الجزائري
الجيش الملكي

الجيش الملكي ينتصر على بلوزداد الجزائري

تمكن فريق الجيش الملكي من تحقيق فوز مهم على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف للاشيء، في مباراة ودية أجريت أمس الخميس على هامس معسكر الفريق بمدينة إفران.
وسجل هدف الفريق العسكري المهاجم المهدي النغمي في الدقيقة الأربعين من الشوط الأول، مانحا التفوق للعساكر على حساب فريق مدينة تلمسان، الذي سبق ان تفوق على الرجاء برباعية قاسية.
ولعب الجيش بطريقة جيدة، حيث كانت أكثر احتكارا للكرة في وسط الميدان، مما مكنه من خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل خاصة بواسطة يوسف أنور، واليوسفي في الهجوم، بينما اعتمد الفريق الجزائري على الحملات المرتدة والتي شكلت بعض الخطورة على مرمى الحارس ياسين الحواصلي.
وكانت المباراة فرصة للمدرب عبد المالك العزيز لفسح المجال امام بعض اللاعبين الجدد، الذي إلتحقوا بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يتمكنوا من التأقلم مع بقية اللاعبين، بهدف الانسجام فيما بينهم.
ويواصل الجيش معسكره في مدينة إفران استعدادا ت لمنافسة البطولة الاحترافية، ومسابقة كأس العرش، حيث يسعى لدخول الموسم المقبل بقوة من اجل لعب أدوار طلائعية والمنافسة على لقب البطولة بعدما حقق المركز الرابع في الموسم الماضي.
ولعب الجيش لحد الآن أربع مباريات ودية حقق خلالها نتائج لصالحه، كانت أمام أندية شباب المسيرة، نادي قصبة تادلة، وسريع وادزم. وسوف يجري مبارتين وديتين إضافيتين قبل العودة للمركز الرياضي العسكري بمدينة سلا.