الرئيسية / رياضة / زيدان يؤكد غياب رباعي الريال عن نهائي السوبر
زيدان

زيدان يؤكد غياب رباعي الريال عن نهائي السوبر

كشف مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن الوضعية الحالية لنجوم الفريق، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده عقب فوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني بهدف للاشيء، في ختام جولة النادي الأمريكية.
وتحدث عن وضعية رونالدو   مبرزا أنه مازال حتى الآن يعاني من الإصابة التي تتطلب الصبر، بالرغم من رغبته الكبيرة في العودة بأسرع وقت ممكن، وقال عنه “رونالدو هو رونالدو دائماً ولن يكون هنالك لاعب مثله وهو مهم لنا”.

وأشاد بالمستوى الذي قدمه الكولومبي خميس في مواجهة الباير الألماني، معتبرا أنه لاعب مهم ضمن الفريق ويقوم بدور كبير إلى جانب مودريتش وراموس، لذلك يفضل أن يظل رودريغيز ضمن الميرينغي في الموسم المقبل.
وعن مباراة السوبر الأوروبية قال زيدان “الثلاثاء القادم سيكون لنا أهم مباراة في الموسم الجديد، الموسم سيكون طويل وعلينا مواصلة العمل بنسق واحد، والفريق ظهر أنه جاهز للقاء بعد 3 مباريات و3 أسابيع من الإعداد”.

وأكد غياب كل من بيل وكروس وبيبي عن نهائي السوبر، قائلا ” “لا أعتقد أن بيل وكروس وبيبي سيلعبون في كأس السوبر، لكنهم سيعودون لريال مدريد قريباً وسنرى ذلك، بنزيما ؟، هو رفقة الفريق حالياً سننتظر ونرى لأنه يعمل بشكلٍ جيد”.

للإشارة فإن  بيل وكروس وبيبي يتدربون في المدينة الرياضية بمدريد، بعد عودتهم من عطلتهم الخاصة، بينما يعاني بنزيما ورونالدو من الإصابة.