الرئيسية / رياضة / فريق برشلونة يسحق ليستر سيتي برباعية
فريق برشلونة

فريق برشلونة يسحق ليستر سيتي برباعية

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مهما على ليستر سيتي الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية، بالعاصمة السويدية ستوكهولم، معززاً حظوظه في التنافس على لقب المسابقة الودية التي تقام كل صيف بمشاركة نخبة من أكبر الأندية الأوروبية والعالمية.

سجل أهداف برشلونة كل من منير الحدادي في الدقيقتين 26 و45، ولويس سواريز في الدقيقة 34، والبديل رافا موخيكا في الدقيقة 85، بينما سجل هدفي ليستر النيجيري احمد موسى.
ولعب المدرب لويس انريكي هذه المواجهة بالتشكيلة الآتية، كل من : ماسيب – فيدال – مارلون – ماثيو – كامارا – توران – روبيرتو – دينس – ميسي – سواريز – الحدادي.

وقد كانت المباراة فرصة للمدرب إنريكي لتجريب بعض العناصر الجديدة في الفريق، مثل دينيس سواريز، وكامارا، ومارلون، بهدف تحققيق الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى ست نقاط من مباراتين، حيث يحتل الآن المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان الذي حقق ثلاثة انتصارات في مثلها من المباريات.
وسيتجدد الموعد مع مباراة أخرى مهمة يوم السبت المقبل، عندما يلاقي البلاوغرانا نادي ليفربول الإنجليزي في لندن على ملعب ويمبلي الأسطوري.