الرئيسية / رياضة / 6 لاعبين يرحلون عن ريال مدريد هذا الصيف
ريال مدريد

6 لاعبين يرحلون عن ريال مدريد هذا الصيف

كشف تقرير لصحيفة “أس” الاسبانية عن أبرز اللاعبين المرشحين لمغادرة سفينة ريال مدريد خلال الصيف الحالي، بعدما أصبح المدرب زيدان مجبر على تقليص قائمة الفريق قبل بداية الموسم المقبل.
وحسب الصحيفة فإن للريال خزان كبير من اللاعبين في خطي الوسط والهجوم، لذلك سيكون المدرب زين الدين زيدان مجبراً على التخلي عن البعض منهم لمنح الفرصة لجميع اللاعبين الآخرين.
ويعتبر الاسباني خيسي رودريغيز المرشح الأول للرحيل عن النادي الملكي، بل أن رحيله بات شبه محسوماً بعد أن أكد زيدان دخول اللاعب في مفاوضات مع باريس سان جيرمان. كما يعتبر الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ثاني مهدد بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف بعد أن فشل في كسب ثقة مدربه الفرنسي في الموسم الماضي. وتضم القائمة لاعبين أخرين مثل الشاب ماريانو دياز المطلوب من عدة أندية إسبانية، كذلك الحال بالنسبة لمارتن أوديجارد المتوقع إعارته لأحد الأندية الألمانية التي تسعى بكل قوة للتوقيع مع اللاعب على رأسها نادي فولفسبورج.
وتحدثت الصحيفة عن رحيل إيسكو أو خاميس رودريغيز عن ملعب سانتياغو برنابيو لإفساح المجال لماركو أسينسيو الذي حاز على إعجاب المدرب الفرنسي خلال المباريات الودية