الرئيسية / رياضة / الدكيك: دخلنا في المرحلة الأخيرة قبل المونديال
الدكيك

الدكيك: دخلنا في المرحلة الأخيرة قبل المونديال

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة معسكرا إعداديا في الفترة مابين 8 إلى 18 غشت المقبل، استعدادا لنهائيات مونديال كولومبيا القادم، حيث سيعرف مشاركة جل العناصر الأساسية التي تم اختيارها في القائمة النهائية.

وأكد الدكيك أن المنتخب الوطني يتوفر على لاعبين جاهزين للعب في نهائيات كأس العالم، مضيفا أن عناصر أخرى جيدة لكنها غير جاهزة وتحتاج للمزيد من العمل من أجل تحسين المردودية.
وأضاف أن الفريق الوطني يلزمه العمل أكثر لتطوير المستوى، والوصول إلى المستوى العالمي الذي يطمح إليه رفقة اللاعبين، مشيرا إلى أن إجراء المباريات الودية في هذه الفترة يعطيه الفرصة لتقييم مستوى اللاعبين.  وقال “المباريات الودية فرصة لتجريب اللاعبين، ومعرفة المستوى الذي وصل إليه الفريق، وأيضا لتقييم مستوى وعطاء اللاعبين في الفريق الوطني”.

وقال مدرب المنتخب الوطني إن الهدف من المعسكر الأخير في مدينة أكادير هو انتقاء العناصر الأكثر جاهزية، واختيار 16 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا.
وبخصوص المباراة الودية أمام المنتخب البرتغالي، أوضح “منتخب البرتغال قوي واجراء مباراة ودية  ستحدد مستوى المنتخب، وإذا لعبنا بمستوى جيد أمام هذا المنتخب الأوروبي سنكون في أتم الاستعدادا للمشاركة في كأس العالم”.