الرئيسية / رياضة / رونار يقصي عناصر وازنة من قائمة المنتخب
المنتخب الوطني

رونار يقصي عناصر وازنة من قائمة المنتخب

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن قائمة المنتخب الوطني، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب ساحل العاج يوم 12 نونبر بالملعب الكبير بمراكش، لحساب الجولة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وعرفت القائمة النهائية استبعاد عناصر وازنة في الفريق الوطني، إذ حملت غياب كل من الظهير الأيسر أشرف لزعر لاعب فريق نيوكاستل الانجليزي، إلى جانب هداف فريق لخويا القطري يوسف العربي، الذي كان حاضرا في المباراة السابقة أمام منتخب الغابون في الجولة الأولى.
كما استبعد الناخب الوطني أيضا اللاعب عاطف شحشوح مهاجم فريق فيرنبخشي التركي، وأيضا عمر القادوري لاعب فريق نابولي الإيطالي، مفضلا توجيه الدعوة لعناصر جديدة مثل عزيز بوحدوز ويوسف الناصيري، وحمزة منديل الذي يلعب في الفريق الرديف لنادي ليل.

ولم تحمل قائمة رونار أي جديد باستثناء استدعاء المهاجم وليد أزارو من فريق الدفاع الحسني الجديدي، وعودة  زهير فضال مدافع ألافيس الإسباني لصفوف الفريق الوطني، بعد تم استبعاده عن المنتخب في الفترة السابقة.
ومن المنتظر أن يعتمد رونار على عناصر قوية على مستوى الهجوم من أجل الاطاحة بمنتخب “الفيلة”، خصوصا اللاعبين سفيان بوفال وأسامة طنان وحكيم زياش، بينما سيكون عليه تعويض غياب لاعب الوسط منير عوبادي المصاب، الذي يقوم بدور كبير من الناحية الدفاعية.