الرئيسية / رياضة / يوسف أنور: أريد تحقيق أحد الألقاب مع الجيش الملكي
يوسف أنور

يوسف أنور: أريد تحقيق أحد الألقاب مع الجيش الملكي

أكد يوسف أنور على أن الموسم المقبل سيكون مهما بالنسبة للجيش الملكي، متمينا أن يظهر الفريق بشكل جيد بعدما قدم الفريق مستوى جيد خلال الموسم الماصي، والذي أعاد الثقة للجمهور وخلق أجواء جيدة بين جميع مكونات النادي.

وأضاف أنور في تصريح لموقع “مشاهد24″ أن الجيش عازم في الموسم المقبل على دخول المنافسات بقوة، سواء تعلق الأمر بالتنافس على لقب البطولة الاحترافية أولقب كأس العرش، معتبرا أن جميع الظروف ملائمة للتحضير جيدا والاستعداد خلال الفترة الصيفية حتى يكون الفريق جاهزا لكل التحديات. وقال ” هناك أهداف مسطرة لدى جميع اللاعبين، سواء على صعيد كأس العرش أو البطولة، ونسعى لرفع التحدي وتحقيق لقب كأس العرش مع بداية الموسم المقبل”.

وأوضح أن مسار الجيش في الموسم الماضي مر بفترة صعبة جعلت الفريق يدخل في أزمة نتائج، لكن بعد ذلك تمكن النادي من الرجوع إلى السكة الصحيحة بفضل قدوم المدرب عبد المالك العزيز للجيش الملكي، الذي قام بإصلاح العديد من الأمور وترتيب البيت الداخلي، حتى تمكن النادي من العودة لمساره الطبيعي، وحقق المركز الرابع في الدوري.
وعبر يوسف أنور عن إرتياحه بحمل قميص الجيش الملكي والاستمرار معه، مضيفا أن أي لاعب في البطولة الاحترافية يسعى لحمل قميص الجيش الذي يظل من أعرق الفرق في تاريخ الكرة المغربية. متمنيا ان يحقق لقب رفقة النادي في المواسم المقبلة لكي يدون اسمه ضمن تاريخ الفريق.

وتابع أنه تلقى عدة عروض احترافية من عدة أندية خليجية وأجنبية، لكن لم يتم الحسم فيها، إلا أنه يفضل البقاء مع النادي العسكري حتى يحقق معه الألقاب والانجازات.