الرئيسية / رياضة / ديسابر: الدفاع خصم قوي والتعادل أمامه إيجابي
ديسابر

ديسابر: الدفاع خصم قوي والتعادل أمامه إيجابي

صرح مدرب الوداد البيضاوي سيبستيان ديسابر أنه غير مقتنع بنتيجة التعادل أمام الدفاع الحسني الجديدي في مباراة اليوم، مضيفا قي ندوة صحفية ان الخصم لم يكن بالفريق السهل.

وأوضح ديسابر أن العياء برز على لاعبيه خصوصا بعد خوضهم لمباراة الجيش الملكي يوم الأحد الماضي، بإيقاع مرتفع، مشيرا الى ان لاعبيه ارتكبوا بعض الأخطاء التي استغلها لاعبو الدفاع لتسجيل هدف التقدم.

وأكد على ان التغييرات التي قام بها خلال الشوط الثاني منحت الفعالية للوداد على مستوى الهجوم، من خلال الاعتماد على الحملات المنسقة بواسطة الثلاثي شيكاتارا واونداما واوناجم، والتي اسفرت عن ركلة جزاء منحت لفريقه التعادل.

واعتبر ديسابر ان الاكراهات وبالرغم من عدم جودة أرضية الملعب تفرض عليه التعامل مع الوضع وقبوله، ومساعدة اللاعبين على التأقلم مع الواقع، بسبب غياب حل آخر، مؤكدا انه يحاول تدبير الأمور بواقعية.

وأشاد بالمستوى الذي قدمه الدفاع الجديدي في هذه المواجهة، معتبرا أنه فريق منظم ويتوفر على لاعبين جيدين، تمكنوا من تحقيق التعادل بجدارة.

وبخصوص مباريات الفريق المقبلة شدد ديسابر على ضرورة التحضير لكل مباراة على حدا، مشيرا إلى انه سيعمل على الاستعداد جيدا لمباراة المغرب التطواني والنادي القنيطري.