الرئيسية / رياضة / رئيس الرجاء : ديون اللاعبين تقدر بالملايين!
رئيس الرجاء

رئيس الرجاء : ديون اللاعبين تقدر بالملايين!

أكد رئيس الرجاء البيضاوي سعيد حسبان تمسكه بمنصبه في رئاسة الفريق، رغم الضغوطات التي يتعرض لها من قبل بعض الأنصار والمنخرطين. مشددا على ضرورة تضافر الجهود بين جميع مكونات النادي من أجل الخروج من الأزمات والمشاكل التي تقف أمام طموحات النادي والجمهور.

وتحدث خلال ندوة صحفية عقدها يوم أمس الأربعاء بمقر النادي بلوازيس، أن الرجاء يمر بمرحلة صعبة، حيث كشف بعض الأرقام المتعلقة بديون الفريق وديون بعض اللاعبين، مثل الحافيظي الذي له مستحقات تصل ل260 مليون والهاشيمي 148 مليون سنتيم إلى جانب لاعبين آخرين. مؤكدا عزمه العمل على تسوية كل المشاكل المالية والديون العالقة في ذمة النادي وفق جدولة تتناسب مع امكانياته.

وكشف عن قائمة المكتب المسير للفريق والتي ضمت بعض الأسماء القديمة، مثل مصطفى الحناوي، محمد العرصي، بوكبر العماري، عادل البقيلي، بالاضافة لوجوه جديدة مثل هشام حلمي، والمهدي الأندلسي، وأبوبرك العماري، وخليل الغليمي، مضيفا أن الباب مفتوح لكل الفعاليات الرجاوية القادرة على تقديم الدعم للفريق ومنح الاضافة.

وانتقد حسبان من جديدة الرئيس السابق للفريق محمد بودريقة، وحمله المسؤولية في الوضعية المزرية التي يعيشها الفريق حاليا، واتهمه بخلق مشاكل مع اللاعبين. معتبرا أن الأشخاص الذين رفعوا “تيفو باسطا” هم من طالبوا الرئيس عبد السلام حنات بالاستقالة، متوعدا بكشف أسماء المتورطين في الحملة المذكورة والذين يريدون التحكم في شؤون الفريق من جديد.

وأبرز أن ميزانية الرجاء في الموسم المقبل تتطلب موارد مالية تصل ل5 ملايير سنتيم، من أجل تطبيق برنامج عمله ومواصلة مشاريع الرجاء دون عراقيل، وتحقيق الأهداف التي يطمح إليها الجمهور والمكتب المسير.