الرئيسية / رياضة / لويس انريكي: نريد الفوز بالألقاب وإسعاد عشاق “البارصا”
لويس انريكي

لويس انريكي: نريد الفوز بالألقاب وإسعاد عشاق “البارصا”

عبر المدرب لويس انريكي عن رضاه الكبير بما تقوم به إدارة النادي في مسالة الانتدابات والتعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف النادي، مضيفا أن هناك تعاقدات اخرى في الطريق وسيكون أهمها التعاقد مع مهاجم جديد قبل انطلاق الموسم.
وأكد أن طموحه هو الفوز بكل الألقاب في الموسم المقبل، وإسعاد عشان وانصار نادي برشلونة في جميع أنحاء العالم، قائلا ” “نحن نريد الفوز بجميع الألقاب وإسعاد كل عشاق نادي برشلونة وأهدافنا لا حدود لها”.
وتابع انريكي في ندوة صحفية عقدها اليوم الخميس ” حاليا نتوفر على المزيد من اللاعبين مثل كروبيرتو و دينيس سواريز اللذان بإمكانهما أن يلعبا في عدة مراكز، بالإضافة الى دور فيدال الكبير وسيرجي الذي يمكن أن يلعب كظهير”.
وأضاف لويس إنريكي: “سوف نواصل التقدم، حيث سنستمر في إجراء بعض التعديلات لتحسين مستوانا أكثر فأكثر”. مشيرا إلى رغبته في التعاقد مع مهاجم متحفز وقادر على خلق فرص التسجيل وإيجاد طريقه إلى الشباك.
وعن مستقبله في الإدارة الفنية لفريق برشلونة، قال المدرب في ختام حديثه: “سيتضح الأمر في نهاية الموسم. سوف أترك برشلونة عندما تنفذ طاقتي وليس من أجل الذهاب إلى مكان آخر”.
وبالنسبة لنجم الفريق ليونيل ميسي قال “لا استطيع التدخل أو الحديث بإسم ميسي لأنه هو من يختار العوده او الاعتزال، المهم بالنسبة لي هو ان يكون سعيداً مع برشلونة ويقود النادي للألقاب والبطولات”.