الرئيسية / رياضة / المهدي بنعطية : اليوفي قادر على الفوز بدوري الأبطال
المهدي بنعطية

المهدي بنعطية : اليوفي قادر على الفوز بدوري الأبطال

كشف الدولي المغربي المهدي بنعطية عن طموحاته في الموسم المقبل مع فريق يوفنتوي الايطالي، مؤكدا على أن الهدف الأول هو الحفاظ على تفوق الفريق محليا المنافسة بقوة في مسابقة دوري الأبطال.

وقال بنعطية في الموقع الرسمي للنادي، “هدفنا هذا الموسم هو المحافظة على لقب الكالشيو وأيضاً المنافسة بقوة أوروبياً. في العام الماضي كان من المؤسف أن يتواجه فريقان كيوفنتوس وبايرن ميونيخ في دور الـ16 فالفريقان كانا يستحقا أن يتقابلا في النهائي. أنا أعتقد أن يوفنتوس في الطريق الصحيح لأن يكون قادراً على الفوز بدوري الأبطال”.
وأضاف عميد الفريق الوطني أنه يرغب في أن يكون موسمه الأول في نادي “السيدة العجوز” موسماً ناجحاً على الصعيد الإيطالي والأوروبي، بعد انتقاله من نادي بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتحدث المهدي عن تجربته رفقة البايرن وقال “بايرن نادي رائع، ولكني قضيت موسمين في غاية الصعوبة هناك بسبب كثرة الإصابات. أردت أن أرجع لإيطاليا من أجل عائلتي والدوري الإيطالي وأسلوب الحياة هنا. أنا أشعر كأني في بلدي وأنا في إيطاليا واللعب ليوفنتوس كان قراراً منطقياً النسبة لي.”.
وأشاد بالمدافعين المتواجدين في الفريق، كل من ليوناردو بونوتشي، أندريا بارزالي وجيورجيو كيلليني ، حيث وصفهم بالوحوض الثلاثة في الدفاع، معبرا عن احترامه لكل زملائه المدافعين الجدد ومؤكدا استعداده لتقديم كل ما لديه في سبيل النادي.
وعن اختياره لقميص 4 في اليوفي ، أوضح أنه جاء أسوة باللاعبين السابقين باولو مونتيرو ومارتن كاسيريس، معبرا عن اعتزازه بحمل هذا القميص الآن.