الرئيسية / رياضة / أعضاء مكتب الرجاء يطالبون حسبان بحل الأزمة !
حسبان

أعضاء مكتب الرجاء يطالبون حسبان بحل الأزمة !

يعيش المكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي وضعا صعبا بسبب المشاكل التي تحيط بالفريق، خاصة عدم قدرته على استقبال مبارياته في البطولة الاحترافية بمدينة الدار البيضاء، الشيء الذي يكبد الادارة خسائر مالية كبيرة.

ومن المرتقب أن يعقد أعضاء المكتب اجتماعا طارئا مع رئيس النادي سعيد حسبان، من أجل ايجاد حلول ناجعة لإخراج الفريق من الأزمة التي يعيشها، خاصة مشكلة التنقلات والمباريات، بالاضافة إلى الوضعية المالية للنادي والتي تتطلب إيجاد حلول جذرية من الرئيس.
وحسب مصادر مطلعة فإن أعضاء النادي مستاؤون من السفريات المتكررة للرئيس نحو الخارج، دون الاهتمام بالمشاكل التي يمر منها الفريق، والتي تضع الأعضاء أمام عاصفة الانتقادات من قبل الجماهير والمنخرطين، حيث يعتزم الأعضاء الدخول في مرحلة اخرى إذا استمر الوضع كما هو عليه، عبر الدعوة لعقد جمع عام استثنائي ومطالبة حسبان بالاستقالة.

هذا الوضع قد يضع الرئيس الحالي سعيد حسبان أمام مأمورية صعبة من أجل إيجاد مخرج للأزمة الحالية، او الامتثال لطلب أعضاء النادي الذين دخلوا في معركة مع السلطات المحلية للمطالبة بفتح ملعب الأب جيكو أمام فريقهم لاستضافة مباريات الدوري.
وقد طالب أعضاء المكتب المسير للخضر مسؤولي المدينة سلطات محلية ومنتخبة، لإيجاد حل دائم بعد اغلاق مركب محمد الخامس، أو تحمل تكاليف تنقلات الفريق خارج المدينة الاقتصادية.

يذكر أن فريق الرجاء يستقبل مبارياته في ملعب ادرار بمدينة أكادير، الشيء الذي خلف استياء كبيرا لدى المدرب محمد فاخر واللاعبين بسبب طول المسافة التي تؤثر كثيرا على المردودية البدنية للاعبين.