الرئيسية / رياضة / برشلونة ينفي وجود مفاوضات مع رياض محرز
محرز

برشلونة ينفي وجود مفاوضات مع رياض محرز

فند فريق برشلونة الإسباني الشائعات التي تحدثت عن رغبته في ضم نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي الدولي الجزائي رياض محرز خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني في تقريرها أن إدارة النادي الكتلوني تنفي وبشكل قاطع التقارير الصحفية التس ربطت رياض محرز بالإنتقال الى صفوف الفريق خلال هذا الصيف .

وأشارت الصحيفة في تقريرها معتمدة على مصادر في النادي إلى أن محرز ليس ضمن خطط النادي خلال هذا الصيف، حيث ان النادي الكتلوني يرى بأن ملف اللاعب لايتناسب مع ما تبحث عنه الإدارة الفنية بشأن تعزيز وتدعيم مركز خط الهجوم .

واكدت تقارير إنجليزية قرب رحيل أفضل لاعب في البريميرليغ الموسم المنصرم عن صفوف فريق ليستر سيتي، وذلك بعدما فشلت محاولات إدارة ليستر سيتي في الحفاظ على اللاعب المطلوب في العديد من الأندية الاوروبية الكبرى هذا الصيف .

يذكر أن رياض محرز البالغ من العمر 25 عاماً انضم الى ليستر سيتي قادماً لوهافر الفرنسي مقابل 400 الف يورو فقط , وتمكن في الموسم المنصرم من تسجيل 17 هدفاً صنع 11 هدفاً في البريميرليج , وكان عنصراً هاماً في تتويج فريقه باللقب .