الرئيسية / رياضة / حمزة حمودي: أولمبيك أسفي سيقول كلمته هذا الموسم
حمزة حمودي

حمزة حمودي: أولمبيك أسفي سيقول كلمته هذا الموسم

صرح الحارس حمزة حمودي أن فريق أولمبيك أسفي سيؤكد حضوره هذا الموسم في البطولة الاحترافية، مضيفا أن جميع مكونات الفريق تسعى لتقديم موسم استثنائي تحت قيادة الإطار الوطني هشام الدميعي.

وأكد حمودي في تصريح لموقع “مشاهد24” على أن الظروف جد مناسبة داخل الفريق من الناحية التقنية والعملية، حيث يسود انسجام كبير بين الطاقم التقني واللاعبين من أجل تحقيق نتائج ايجابية في هذا الموسم، والتنافس على المراكز الستة الأولى ولما لا المنافسة على أحد المراتب المؤهلة إلى إحدى المسابقات القارية أو العربية.

واعتبر حارس الفريق المسفيوي أن وصول الأولمبيك لدور نصف النهائي لمسابقة كأس العرش، جاء بفضل مجهودات اللاعبين والمدرب والطاقم، بالاضافة إلى الدور الذي يقوم به المكتب المسير من أجل توفير الامكانيات للفريق من أجل التحضير في ظروف جيدة، مؤكدا على أن تأهل فريقه إلى الدور المقبل على حساب بطل الموسم الماضي فريق الفتح الرباطي، يمنح لزملائه الثقة في النفس من أجل مواصلة المشوار بمعنويات عالية.

وأوضح أن لدى اللاعبين رغبة كبيرة للمضي قدما في مسابقة كأس العرس، والوصول للمباراة النهائية والمنافسة بقوة على اللقب، مشيرا إلى ان مسابقة الكأس مختلفة عن مسابقة البطولة الاحترافية.

وتابع أن طموحه هو تحقيق موسم جيد مع فريق الأولمبيك، وتحقيق الانتصارات وحصد نقاط ثمينة من أجل احتلال مركز محترم، مشددا على ضرورة دعم الفريق من قبل الجماهير والأنصار حتى يمثل المدينة بشكل جيد.