الرئيسية / رياضة / وليد الركراكي : مباراة الفتح أمام الكوكب مفتوحة على كل الاحتمالات
وليد الركراكي

وليد الركراكي : مباراة الفتح أمام الكوكب مفتوحة على كل الاحتمالات

قال وليد الركراكي إن فريق النجم الساحلي التونسي قادر على العودة في المسابقة القارية لكأس الكاف، لكونه فريق منظم يتوفر على لاعبين جيدين وفريق قادر على منافسة بقية الأندية.

وأضاف الركراكي في تصريح لموقع “مشاهد24” أن النجم التونسي قادر على تحقيق الفوز على فريق الأهلي الليبي في المباراتين المقبلتين، وفي حالة فوزه على الكوكب المراكشي قد يرفع رصيده لعشر نقاط ، تؤهله للعبور لدور النصف النهائي.
واعتبر مدرب الفتح أن الكوكب هو المتصدر والمرشح الأول بعدما احرز 6 نقاط من مبارتين، مضيفا مباراة فريقه بمراكش ستكون مواجهة قوية ومفتوحة على كل الاحتمالات، خاصة أن لاعبي الكوكب اكتسبوا ثقة كبيرة بعدما ضمن الفريق بقاءه في القسم الاحترافي.

وتابع وليد انه سيعمل على تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المواجهة، من أجل الحصول على نقاط ثمينة، وتفادي الدخول في حسابات خلال الجولة الأخيرة من المسابقة، والتي قد تعرف صراع كبير بين الفرق المغاربية.
وأكد على أن الهدف المنافسة على المراكز الأولى في المسابقة القارية او في كأس العرش، مشيرا يحاول أنه يعمل على التعامل مع الظرفية الحالي بكل واقعية من أجل الحفاظ على جاهزية اللاعبين لكل المباريات.
وأوضح ان الفريق الرباطي في حاجة لأربعة لاعبين خلال المرحلة المقبلة، من بينهم لاعب وسط وقلب هجوم، بعد رحيل مروان سعدان واعتزال المهاجم نبيل باها، مؤكدا رغبته في الحفاظ على التركيبة البشرية للفريق والاستعانة باللاعبين الشباب في الفريق مثل يوسوفا أنجي وأدم النفاتي ولاعبين آخرون.