الرئيسية / رياضة / برشلونة يتصدر الليجا “مؤقتا” بعد اكتساح سبورتنج خيخون بخماسية
برشلونة

برشلونة يتصدر الليجا “مؤقتا” بعد اكتساح سبورتنج خيخون بخماسية

فاز فريق برشلونة الإسباني على مضيفه سبورتنج خيخون بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “المولينون” في إطار الجولة السادسة من الدوري الأسباني لكرة القدم و رغم غياب نجم الفريق الأول و مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي .

ولقن برشلونة مضيفه درسا قاسيا في مباراة التي عرفت سيطرة العناصر الكاطالونية مند بداية اللقاء، وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلها لويس سواريز في الدقيقة 29 من زمن المباراة، بعد مرواغة حارس سبورتنج خيخون، والمهاجم البرازيلى رافينيا الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 32 من زمن المباراة من رأسية رائعة.

وفي الشوط الثاني، عزز البرازيلي نيمار دا سيلفا تقدم الضيوف بهدفين في كل من الدقيقتين 81 و88، كما أضاف النجم التركي أردا توران الهدف الرابع لفريق برشلونة من رأسية رائعة في الدقيقة 85.

ورفع فريق برشلونة بهذه النتيجة رصيده إلى 13 نقطة، تقدم بها لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني متفوقا بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، الذي يلتقي لاس بالماس في مباراة أخرى اليوم في إطار نفس المرحلة، فيما تجمد رصيد سبورتينغ خيخون عند 7 نقاط في المركز 12.

شاهد أيضا: بالفيديو..خماسية برشلونة في مرمى سبورتنغ خيخون

إقرأ أيضا    : ليونيل ميسي يغيب عن فريق برشلونة لـ3 أسابيع