الرئيسية / الرئيسية / الفتح والوداد يغيبان عن مباريات كأس العرش
كأس العرش

الفتح والوداد يغيبان عن مباريات كأس العرش

تغيب الأندية الوطنية المشاركة في الكؤوس الافريقية عن مباريات إياب دور سدس عشر مسابقة كأس العرش نهاية الأسبوع الحالي والتي ستجرى في مختلف الملاعب الوطنية، بسبب تزامن هذا الموعد مع المباريات الافريقية.

وسيكون فريق الفتح الرباطي بطل الموسم على موعد مع ضيفه فريق أهلي طرابلس الليبي، في مباراة مهمة سوف يسعى من خلال الفريق الرباطي لكسب ثلاث نقاط من هذه المباراة قصد تحقيق بداية جيدة في كأس الكاف ضمن المجموعة الثانية.

من جهته سيدخل فريق الوداد البيضاوي ممثل الكرة الوطني في دوري أبطال افريقيا في أولى مبارياته ضمن دور المجموعات، عندما يقابل مضيفه فريق أسيك ميموزا الإيفواري من أجل البحث عن نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة خارج الميدان، إلا ان الفريق الأحمر قادر على تحقيق المستحيل خاصة بعد أزاح حامل اللقب من البطولة في الدور الماضي.

بينما سيكون فريق الكوكب المراكشي الممثل الثالث للكرة المغربية في كأس الكاف أمام مواجهة جد صعبة وقوية، عندما يستقبل النجم الساحلي التونسي، حامل اللقب القاري وأقوى الفرق المرشحة للوصول للنهائي، والذي يقوده المدرب المعروف فوزي البنزرتي.

ومن المنتظر أن تقوم لجنة لمسابقات التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية ببرمجة المباريات يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري،  لخوض مباريات إياب مسابقة كأس العرش، بعد انتهائها من  المباريات القارية.