الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يقترب من حسم صفقة بول بوغبا
بول بوغيا

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة بول بوغبا

أفادت تقارير إسبانية أن ريال مدريد دخل في مفاوضات قوية مع إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي من أجل كسب صفقة انتقال الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح موقع “ديفنسترال” المقرب من النادي الملكي أن إلتحاق بوغبا بريال  مدريد خلال الصيف الحالي أمر وارد، معتبرا أن اللاعب الفرنسي يعد هدفا أساسيا للمدرب زين الدين زيدان ولإدارة النادي.
وأوضح أن تحرك إدارة اليوفي لكسب صفقة البوسني بيانيتش من روما، فسح المجال أمام النادي الملكي لعرض خدمات الكرواتي كوفاسيش على الفريق الإيطالي مقابل تسهيل عملية انتقال بوغبا إلى قلعة البيرنابيو.

وأضاف الموقع أن الريال لن يدفع أكثر من 90 مليون يورو لجلب بوغبا إلى صفوفه، حيث يسعى لاقناع الإيطاليين بصفقة كوفاسيش التي تقدر ب25 مليون يورو، مما سيكلفه 65 مليون يورو لضم النجم الفرنسي. ومن المنتظر أن يجتمع مسؤولو الريال مع نظرائهم الإيطاليين يوم غد الأربعاء من أجل التوصل لاتفاق.

ويطالب اليوفي بقيمة مالية تصل ل100 مليون يورو من أجل التنزال عن عقد بول بوغبا، لكن المفاوضات تسير نحو حسم الصفقة بقيمة مالية مابين 80 إلى 90 مليون يورو، وإدراج صفقة كوفاسيش فيها.

وكشفت تقارير أن إدارة ريال مدريد حذرت “مينو رايولا” وكيل أعمال بوغبا من الإدلاء بأي تصريحات ضد النادي الملكي قد تؤدي إلى فشل الصفقة، مشيرة إلى أن فلورنتينو بيريز لا يحب طريقة تعامل وكيل أعمال اللاعب الفرنسي مع وسائل الاعلام لجذب انتباه أندية أخرى.