الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي يختار شكران مديرا عاما للنادي
الجيش الملكي

الجيش الملكي يختار شكران مديرا عاما للنادي

اختارت إدارة فريق الجيش الملكي الإطار الوطني عبد العزيز شكران مديرا عاما لمركز تكوين النادي العسكري، بعدما خضع لإصلاحات شاملة ليكون جاهزا بداية من الموسم المقبل، لاستقبال اللاعبين الصغار الذين تم اختيارهم للإستفادة من برنامج رياضة ودراسة الذي تعتزم إدارة الفريق تطبيقه لتكوين الخلف.

وسيكون الإطار شكران المقرب من أبوبكر الأيوبي الرئيس المنتدب للنادي، مسؤولا على انجاح هذا المشروع الجديد، والذي تراهن عليه الادارة، لإحياء مدرسة الجيش من جديد، وتكوين لاعبين للمستقبل يستفيد منهم الفريق الأول والمنتخبات الوطنية مثل الزمن الماضي.

وسبق لإدارة النادي أن وقعت اتفاقية شراكة مع أكاديمية التربية الوطنية والتكوين المهني ومديرية التعليم بسلا، من أجل فسح المجال للاعبين الصغار والفتيان بمتابعة دراستهم وفق البرامج الدراسية للوزارة. وحسب هذه الاتفاقية سيتم تكليف أساتذة ومدرسين تابعين للأكاديمية لإعطاء دروس للاعبين داخل المركز الرياضي العسكري، من اجل اجتياز الامتحانات بشكل عادي.

وقرر إدارة النادي منح عبد العزيز شكران جميع الصلاحيات داخل المركز من أجل ضبط هذا البرنامج الرياضي الدراسي، حتى يتأقلم جميع اللاعبين المنتمين لجميع الفئات مع النظام الجديد، الذي يجمع بين رياضة ودراسة.

وستكون تجربة فريق الجيش الملكي هي الأولى ضمن أندية البطولة الاحترافية، حيث يجري تطبيق هذا البرنامج داخل أكاديمية محمد السادس لكرة القدم. ويذكر ان إدارة الجيش عينت الاطار الوطني عبد الله الإدريسي مديرا تقنيا ومشرفا على مدرسة الفريق.