الرئيسية / رياضة / تعادل مخيب لآمال الإنجليز في أولى مبارياتهم في اليورو
اليورو

تعادل مخيب لآمال الإنجليز في أولى مبارياتهم في اليورو

فشل المنتخب الإنجليزي لكرة القدم مجددا في تحقيق الفوز الأول له في مبارياته الإفتتاحية ببطولات كأس الأمم الأوروبية بعدما سقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام نظيره الروسي اليوم السبت على ملعب “فيلودروم” بمدينة مارسيليا في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في الدور الأول من اليورو 2016.

وأهدر المنتخب الإنجليزي العديد من الفرص التهديفية خلال الشوط الأول الذي أحكم خلاله قبضته على مجريات اللعب ، حيث تعادل المنتخب الروسي في الثواني الأخيرة من المباراة بهدف أحرزه أليكسي بيريزوتسكي بعدما تقدم الفريق الإنجليزي عن طريق إيريك داير من ضربة حرة في الدقيقة 73 .

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل في المجموعة التي انفرد منتخب ويلز بصدارتها إثر تغلبه على نظيره السلوفاكي بهدفين مقابل هدف.

وأكد المنتخب الروسي بذلك عقدة المنتخب الإنجليزي في المباراة الأولى بالبطولة الأوروبية، حيث أن إنجلترا لم يسبق لها الفوز في مباراتها الإفتتاحية في سجل مشاركاتها خلال ثماني نسخ ماضية بداية من 1968، وكان الفريق الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من تغيير هذه الحقيقة خلال مباراة اليوم أمام نظيره الروسي في مارسيليا ولكن شباكه استقبلت هدف التعادل في الوقت بدل الضائع للمباراة.