الرئيسية / رياضة / بالفيديو.. فوزي لقجع يكذب “إشاعة” إقالة بادو الزاكي
لقجع

بالفيديو.. فوزي لقجع يكذب “إشاعة” إقالة بادو الزاكي

كذب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأخبار التي تم تداولها يوم أمس، بخصوص إقالة الناخب الوطني بادو الزاكي من تدريب المنتخب المغربي وتعيين الفرنسي هيرفي رينارد خلفا له.

وأوضح فوزي لقجع، في تصريح لوسائل الإعلام عقب نهاية الجمع العام للجامعة الذي عقد يوم أمس بقصر المؤتمرات بالصخيرات، أن الزاكي ما زال على رأس الطاقم التقني للمنتخب الوطني، وأن تعويضه برينارد يدخل في خانة الإشاعات.

وقال لقجع: ” إستغربت عندما طرح علي السؤال، لأن الجمع العام كان لديه جدول أعمال واضح، وكل الأعضاء الجامعيين كانوا حاضرين فيه، لا أعرف من أين جاء هذا الخبر المرتبط بالمنتخب الوطني، السيد بادو الزاكي في منصبه يواصل عمله  “.

وأضاف رئيس الجامعة  “بالنسبة لي القرارات يجب أن تكون لها ذات طابع رسمي، وللجامعة الملكية المغربية من الشجاعة أن تصدر القرارات وأن تبلغ للرأي العام الوطني عبر القنوات الرسمية”.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقدت جمعها العام العادي يوم أمس بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات، وتم خلاله المصادقة على التقريرين  الأدبي والمالي، حيث تجاوزت مصاريف الجامعة 85 مليار سنتيم خلال 17 شهرا فقط.

إقرأ أيضا : لقجع يتحدث عن عمل الزاكي ولايطالبه بالمستحيل !

تصريح فوزي لقجع بالفيديو :