الرئيسية / رياضة / الغيرة “تقتل” رونالدو بعد إشاعات تقارب الريال مع نيمار
نيمار

الغيرة “تقتل” رونالدو بعد إشاعات تقارب الريال مع نيمار

تزايدت الإشاعات حول رغبة النادي الملكي بالتعاقد مع نجم برشلونة نيمار داسيلفا، الشيء الذي أغضب النجم الأول لريال مدريد كريستيانو رونالدو، وأصابه بالغيرة بسبب حديث الصحافة عن اتصالات إدارة الملكي بوالد اللاعب البرازيلي.

وحسب صحيفة سبورت الإسبانية فإن ” رونالدو يغار من رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار، وكذلك كان مزعوجاً من المحاولات السابقة للميرينغي لخطف ليونيل ميسي من “البارصا”، مشيرة إلى أن اللاعبان يعدان هدفاً رئيسياً لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وحسب تقارير انجليزية، فإن ريال مدريد حاول التوقيع مع ميسي لثلاث مرات منذ سنة 2011 وفشل في ذلك، بالاضافة إلى حديث التقارير الصحفية عن استعداد النادي الملكي لفك تعاقده مع النجم البرتغالي في حال ضمه للمهاجم نيمار بعقد طويل الأمد إلى ريال مدريد.

وفي الوقت الذي يتحدث كثيرون عن أن كريستيانو رونالدو يلعب موسماً سيئاً، إلا أن الأرقام تشير لتسجيله 27 هدف قبل بداية شهر فبرارير، ويعد كريستيانو من أخطر لاعبي العالم اليوم داخل منطقة الجزاء.

وتعد هذه التقارير في موقع شكوك، إذ إنه من الغريب أن يشعر كريستيانو بهذه الغيرة، أوّلاً لأن فريق ريال مدريد اليوم مبني حول اللاعب البرتغالي وثانياً لأنه من الصعب جداً ان يبيع برشلونة ميسي أو نيمار إلى ريال مدريد.

إقرأ أيضا : بيريز يحسم في مستقبل رونالدو مع ريال مدريد