بيريز يحسم في مستقبل رونالدو مع ريال مدريد

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيريز يحسم في مستقبل رونالدو مع ريال مدريد

حسم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الجدل الدائر حول مصير كريستيانو رونالدو بصفة رسمية مع النادي الملكي.

وصرح رئيس نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء بأن نجم الفريق كريستيانو رونالدو لن يغادر، معتبرا اللاعب الوريث الشرعي للأسطورة ألفريدو دي ستيفانو.

وقال بيريز في مقابلة لصحيفة (فرانس فوتبول) ستنشر غدا ولكن تم الكشف عن مقتطفات منها ”لست مندهشا لأن كريستيانو هو افضل لاعب في العالم و زعيم مدريد. عادي ان يحلم باريس سان جيرمان بضمه، انه وريث ألفريدو دي ستيفانو و هو سعيد في مدريد.”
وأضاف “رونالدو هو وريث الأسطورة دي ستيفانو، إنه سعيد جدا معنا، ومن الطبيعي أن يلعب الأفضل في العالم لأحسن فريق في العالم”.

وتابع ” رونالدو لن يرحل، افضل لاعب في العالم يجب ان يكون في افضل ناد في العالم. لدي علاقات جيدة جدا مع ناصر الخليفي لكننا لم نتحدث عن هذه المسألة “.

وكشف رئيس النادي الملكي أن زيدان، الذي كان يدرب فريق ريال مدريد الرديف، وافق دون تردد على طلب توليه تدريب الفريق الاول خلفا لرافائيل بنيتيز، الذي أقيل بسبب النتائج السيئة.

وفي هذا الصدد أوضح أن زيدان وافق على الفوز: “كانت نعم واضحة وقوية تؤكد لي ما كنت أعرفه بالفعل: أن زيدان مستعد لهذه المهمة الجديدة كما أنه شغوف بهذا التحدي”.

إقرأ أيضا : بيريز يضع حدا لزيارات رونالدو المتكررة للمغرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق