بالفيديو..فتاة تؤمن أنها قطة وتطارد الفئران

تؤمن الفتاة النرويجية نانو(20عام) بأنها تنتمي للنوع الخطأ، وبأنها بالأساس قطة تكره الماء وتطارد الفئران وتستطيع الرؤية في الظلام، كما أنها تجيد التخاطب مع صديقها بلغة القطط.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن نانو تعيش في العاصمة النرويجية أوسلو، وفي مقابلة تلفزيونية قالت الفتاة:” لقد أدركت “حقيقة” أنني قطة في سن السادسة عشر، بعد أن توصل طبيبي النفسي إلى وجود التباس في جيناتي”، وفي مقطع الفيديو تشرح نانو طبيعتها الحيوانية، وكيف تمضي يومها تمشي على أطرافها الأربعة، وتقف لفترة طويلة على شرفة المنزل تماما كما تفعل القطط.

8fdf21114360f1a60b081d7f50ab9393

وأضافت الصحيفة أن نانو تسير في شوارع المدينة مرتدية أذني قطة وذيل، وتضع على شفتيها أربعة قطع من الحلق لتبدو كالقطط، وتقوم نانو بحركات مشابهة لحركات القطط، فهي لا تتوقف عن عن فرك عينية لعق جسدها من حين لآخر.
وقالت نينو عن مميزاتها كقطة:”إنني أتمتع بحاسة سمع مذهلة، يمكنني سماع ما لا يستطيع سماعه الآخرين، وأستطيع الرؤية في الظلام الدامس”.
أما عن صديقها سفين فقالت الصحيفة إن الصديقين تخاطبا بلغة القطط أمام الكاميرا، ووجهت نانو ثلاثة كلمات متتالية كان معناها “هيا بنا نذهب” وقد فهم سفين ماذا تريد منه.
وتعتقد نانو أنها ستعيش بقية حياتها كقطة، وأكدت بأن طبيبها يعتقد بأنها تستطيع العيش في الشوارع كالقطط.

إقرأ أيضا: قطة “بوجهين” تحظى بنحو مليون متابع على “فيسبوك”

اقرأ أيضا

ديزي دروس وطوطو

“طوطو” و”ديزي دروس” في لجنة التحكيم.. “دوزيم” تفرج عن “برومو” برنامجها الجديد

شرعت القناة الثانية في الترويج لبرنامج جديد، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بمسابقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *