الرئيسية / رياضة / مودريتش يرد على شائعات انتقاله إلى بايرن ميونيخ
مودريتش

مودريتش يرد على شائعات انتقاله إلى بايرن ميونيخ

ردصانع ألعاب نادي ريال مدريد لوكا مودريتش على التقارير التي ربطته بالانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني في الصيف المقبل، مؤكدا عزمه على الاستمرار مع النادي الملكي إلى غاية نهاية مسيرته الكروية.

ووصف مودريتش في تصريحات أدلى بها لصيحفة ” سبورتسكه نوفوستي” الكرواتية ما أثير من أنباء بشأن انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ بالشائعات، نافيا في نفس الوقت تفكيره في الرحيل عن ريال مدريد الذي أوضح أنه يرغب في الاعتزال فيه.

واعترف مودريتش بحقيقة تواصله مع المدرب السابق للنادي الملكي والمستقبلي لنادي بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي، وهو التواصل الذي أكد الدولي الكرواتي أنه لا يعني إطلاقا بأنه يفكر في الانتقال إلى النادي الألماني.

وقال مودريتش ” مازلت على اتصال بكارلو، لكن ما تردد حول رحيلي إلى بايرن ميونيخ مجرد شائعات، ولن يحدث ذلك على الإطلاق، تواصلي مع المدرب السابق لا يعني أنني سأترك الريال، نحن لا نتحدث عن البايرن إطلاقا” .

وارتبط اسم مودريتش بالانتقال إلى الفريق البافاري، بعد إعلان الأخير عن تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الإدارة الفنية للبايرن خلفا للاسباني بيب غوارديولا، بدءا من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن مودريتش قد حقق بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع ريال مدريد في عام 2014، عندما كان أنشيلوتي مدربا للفريق.

إقرأ أيضا : الفيفا تدفع مليوني دولار للريال بسبب مودريتش