الرئيسية / رياضة / فاخر يستدعي الراقي ويسقط الكروشي من قائمة المنتخب
المحلي

فاخر يستدعي الراقي ويسقط الكروشي من قائمة المنتخب

اختار الناخب الوطني محمد فاخر 24 لاعبا في قائمة المنتخب المحلي، من أجل المشاركة في نهائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين التي ستنظم في رواندا خلال الشهر الجاري.

وفضل الناخب الوطني تأجيل الحسم في القائمة النهائية إلى يوم الأربعاء،  بعد إجراء مباريات الجولة الآخيرة من البطولة الاحترافية، وذلك للالتزام بالموعد المحدد من قبل الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، لإرسال قوائم اللاعبين قبل سادس يناير الحالي.

وحسب مصادر مطلعة فقد وضع مدرب المحليين، بعض الأسماء في القائمة النهائية، في انتظار نهاية مباريات الجولة الخامسة عشر، ومن أبرز الأسماء هناك عصام الراقي العائد لصفوف الرجاء، إلى جانب رشيد حسني لاعب الوداد، و زكرياء حدراف مهاجم الدفاع الجديدي للمنتخب، ومراد باتنة، وأشرف بنشرقي.

وقرر فاخر إسقاط اسم اللاعب عادل الكروشي من المنتخب المحلي، بسبب الاصابة التي مازال يعاني منها، والتي تتطلب منه الخضوع لفترة راحة طويلة، لكنه جازف بمكانته مع المنتخب عندما شارك في مباراة الرجاء أمام أسفي، مما خلق أزمة للرجاء مع طبيب المنتخب الوطني، وليقرر مدرب المنتخب تعويضه بأنس لمرابط الظهير الأيسر لفريق المغرب التطواني.

ويدخل المنتخب المحلي في معسكر إعدادي يوم الجمعة المقبل،  قبل أن يسافر إلى رواندا للمشاركة في النهائيات القارية  التي ستنظم في الفترة ما بين 16 يناير و9 فبراير المقبل.

وفيما قائمة اللاعبين:

حراس المرمى: أمين البورقادي – ، عبد الرحمن الحواصلي- عبد العالي المحمدي
الدفاع:عبد اللطيف نوصير – يوسف رابح – محمد أولحاج – يوسف أكردوم – عبد جليل جبيرة – جواد اليميق – عبد الرحيم الشاكر – أنس لمرابط
خط الوسط  : ابراهيم النقاش – عصام الراقي – مروان سعدان – رشيد حسني – عبد الصمد لمباركي – عبد العظيم خضروف – محمد أوناجم- عبد الاله الحافيضي – مراد باتنا- زكرياء حدراف
الهجوم: عبد السلام بنجلون- عبد الغني معاوي- وأشرف بنشرقي

إقرأ أيضا : فاخر: مباريات المنتخب في المجموعة الأولى لن تكون سهلة