فاخر: مباريات المنتخب في المجموعة الأولى لن تكون سهلة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فاخر: مباريات المنتخب في المجموعة الأولى لن تكون سهلة

قال محمد فاخر مدرب المنتخب المحلي، إن قرعة “الشان” ليست رحيمة على المنتخبات الأربعة في المجموعة الأولى، موضحا أن الفريق الوطني دائما يلعب في المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب المنظم للبطولة.

وأضاف أن المقابلة الأولى أمام البلد المنظم رواندا لن تكون سهلة، إلى جانب مباراة الثانية أمام الغابون الذي ظهر في مستوى رفيع، أما منتخب ساحل العاج له أندية تلعب في كأس افريقيا، وهو المنتخب الفائز بكأس إفريقيا للامم، لكن بالرغم من ذلك للمنتخب المحلي قوته ولاعبيه القادرين على الحضور الجيد في هذه البطولة.

وأوضح بأن البرنامج للمنتخب المحلي، مسطر تحضيرا لكأس إفريقيا المقبلة، حيث سيخوض تربصين في شهر دجنبر المقبل، لن تتعدى ثلاثة أيام فقط مدة كل معسكر، بسبب منافسات البطولة الاحترافية، ثم معسكر أخير بداية شهر يناير قبل المشاركة في البطولة القارية.

وأكد على ضرورة وأهمية إقامة تربص قبل بداية نهائيات كأس افريقيا 2016، للتأقلم مع المناخ وعامل الارتفاع عن طح البحر، حتى يكون جميع العناصر جاهزين للمشاركة في مباراة الافتتاح امام البلد المنظم.

إقرأ أيضا : فاخر : الهدف مع الجامعة هو بلوغ نصف نهائي كأس إفريقيا 2016

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق