الرئيسية / رياضة / صحيفة مدريدية: إيسكو يختفي عن الريال !!
إيسكو

صحيفة مدريدية: إيسكو يختفي عن الريال !!

خرجت صحيفة ماركا الاسبانية بعنوان مثير للجدل حول لاعب وسط ريال مدريد أراكون إيسكو، وكتبت “إيسكو يختفي”، لتطرح الكثير من التساؤلات لدى جماهير النادي الملكي، في صفحتها الإلكترونية على الإنترنت، وذلك في ظل مشاركة اللاعب القليلة جداً رفقة الفريق خاصة في الآونة الأخيرة .

و قالت الصحيفة في تقريرها على إن اللاعب إيسكو الذي كان واحداً من نجوم ا الدوري الاسباني رفقة فريق ملقا، أصبح الآن له دوراً ثانوياً رفقة النادي الملكي، وخاصة رفقة المدرب الإسباني ” رافائيل بينتييز ” خلال هذا الموسم .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن اللاعب شارك بصفة أساسية منذ بداية الموسم الحالي بسبب إصابة جيمس رودريغيز , وكان يقدم مستويات مذهلة , قبل أن تتقلص مشاركته رويداً وريداً مع عودة جميس رودريجيز من الإصابة .

وكشفت ان إيسكو يعيش فترة صعبة رفقة الفريق , وبالتحديد بعد الطرد الذي تعرض لها أمام برشلونة في الليجا وجعله يغيب لمبارتين , قبل ان يشارك 12 دقيقة فقط أمام فياريال ثم غاب عن مواجهة رايو فاليكانو بقرار فني .

واختتمت على أن إيسكو أشترى عداوة بينيتيز , وذلك بعدما قام بتصرف مثير للجدل بعدما رأى توني كروس على دكة البدلاء أمام فياريال , حيث قام بفرك عينيه مشيراً على عدم تصديقه على قرار بينيتيز بعدم الإعتماد على لاعب بحجم كروس .

إقرأ أيضا :إيسكو يسخر من بينيتيز بطريقته الخاصة