نصير-مزراوي، بايرن-ميونيخ

المحترفون المغاربة.. مزراوي يواجه دياز والعين على نهائي دوري أبطال أوروبا

سيواجه نوصير مزراوي لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني ، إبراهيم دياز نجم ريال مدريد عشية اليوم الأربعاء، لحسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتنتظر الجماهير المغربية حسم بطاقة التأهل لأحد اللاعبين المغربيين، لضمان بطاقة التأهل والتواجد المغربي بنهائي المسابقة الأوروبية الأغلى.

ومن المنتظر أن يلعب مزراوي بشكل أساسي في تشكيلة بايرن ميونيخ ، حيث اعتاد توماس توخيل مدرب الفريق الألماني إشراكه أساسيا خلال المباريات الأوروبية الأخيرة.

بالمقابل من المتوقع أن يكون إبراهيم دياز ورقة رابحة للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي ، ليلعب ويدخل في الشوط الثاني لتعزيز الفريق.

وشهدت مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا العام، تواجدا مغربيا غير مسبوق ، بحضور ثلاثي مغربي لأول مرة في دور النصف.

بالمقابل خرج الدولي المغربي أشرف حكيمي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني، مما شكل خيبة أمل كبيرة للفريق الباريسي.

ويرغب حكيمي في تعويض الخروج من دوري أبطال أوروبا ، بالفوز بنهائي كأس فرنسا إضافة إلى البطولة الفرنسية التي حققها الفريق.

اقرأ أيضا

ملوك أوروبا.. ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال

توج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه؛ بعد تغلبه على فريق بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0 مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

في ليلة تألق دياز.. ريال مدريد يمطر شباك غرناطة

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (4-0) خلال مواجهة غرناطة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 36 من الليغا، في معقل الأخير ملعب "نويفو لوس كارمينيس".

772852

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يستقبل نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، منافسه بايرن ميونخ الألماني، على أرضية ملعب “سانتياغو …