الزاكي ينهي مهام مصطفى حجي في المنتخب الوطني

خالد الغازي
2015-12-18T11:21:15+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي18 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الزاكي ينهي مهام مصطفى حجي في المنتخب الوطني

أكدت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24″، على أن بادو الزاكي تخلص من مساعده مصطفى حجي، ليكون خارج الطاقم التقني للمنتخب الوطني، بعد الاجتماع الذي عقده الناخب الوطني مع رئيس الجامعة فوزي لقجع.

ولن يكون حجي حاضرا رفقة الطاقم التقني للمنتخب الوطني في مباراة الرسمية القادمة أمام منتخب الرأس الأخضر في شهر مارس، حيث أفادت المصادر أن فوزي لقجع قد يمنح مهمة أخرى للدولي المغربي السابق، بعدما رفض الزاكي استمراره في طاقم المنتخب الوطني.

ويأتي إبعاد حجي من المنتخب من قبل الزاكي، بسبب الخلافات التي نشبت بينهما عقب مباراة غينيا الاستوائية، والخرجات الاعلامية الأخيرة المثيرة للجدل لحجي التي انتقد فيها اختيارات الناخب الوطني. كما كان اتفاق حجي مع مسؤولي بايرن ميونخ الألماني لاعفاء بنعطية من المشاركة مع الأسود في المبارايات الودية النقطة التي أغضبت الزاكي، وزادت من تطور الخلاف.

وحسب نفس المصادر فقد فضل الزاكي الاحتفاظ بمساعده سعيد شيبا، ليكون مساعده الأول في المنتخب الوطني بعد حجي، في انتظار موافقة رئيس الجامعة فوزي لقجع على مقترحه بضم أحد الأطر الوطنية المقربة منه للعمل معه في الفريق الوطني.

إقرأ أيضا : فوزي لقجع يجدد الثقة في بادو الزاكي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق