قائمة الأندية المتأهلة إلى دور الـ16 لكأس إسبانيا

خالد الغازي
2015-12-18T12:27:14+00:00
رياضة
خالد الغازي18 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قائمة الأندية المتأهلة إلى دور الـ16 لكأس إسبانيا

أسفرت مباريات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد إجراء أخر مباراة بين فياريال وهويسكا، عن تأهل 16 فريق إلى دور ثمن النهائي وهم برشلونة، غرناطة، لاس بالماس، رايو فاييكانو، إشبيلية، فالنسيا، فياريال، ميرانديس، قاديش، أتلتيك بيلباو، أتلتيكو مدريد، ريال بيتيس، سيلتا فيغو، فياريال، ديبورتيفو لاكورونيا، إيبار وإسبانيول.

وتظل أندية برشلونة، وفالنسيا وأتلتيكو مدريد وبيلباو وديبورتيفو أبرز الأندية المرشحة للتنافس على اللقب هذا الموسم، بعد إقصاء ريال مدريد المرشح الأول.

وشهدت قائمة المتأهلين 14 من دوري الدرجة الأولى (الليغا) في حين تواجد فريقان فقط من الدرجات المتدنية وهما قاديش المتأهل على حساب ريال مدريد بالقلم، وميرانديس من القسم الثاني.

وشكل خروج ريال مدريد من مسابقة كأس الملك، أكبر مفاجأة في البطولة، بسبب العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الإسباني بعد مخالفته المادة 76 من القوانين، حيث شارك دينيس تشيريشيف في مباراة الذهاب أمام قاديش رغم أنه كان موقوف عن اللعب.

إقرأ أيضا : رسميا ريال مدريد يقصى من مسابقة كأس الملك

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق