الرئيسية / رياضة / سليماني ينقد الخضر من الخسارة أمام تنزانيا
الخضر

سليماني ينقد الخضر من الخسارة أمام تنزانيا

قاد المهاجم إسلام سليماني الخضر إلى تعادل ثمين خارج الميدان، أمام منتخب تنزانيا بهدفين لمثلهما، في مباراة قوية عن التصفيات القارية المؤهلة غلى مونديال روسيا 2018، عرفت أخطاء كارثية في صفوف المنتخب الجزائري.

وكان أداء المنتخب الجزائري باهتا للغاية، وكاد أن يدفع ثمن أخطائه في المباراة، بعدما تأخر بهدفين عن طريق إلياس ماجولي ومبواتا ساماتا في الدقيقتين 44 و55، قبل أن ينتفض سليماني ويسجل هدفين في الدقيقتين 72 و75، ليسهل كثيرا من مهمة محاربي الصحراء نحو التأهل إلى الدور الأخير (مرحلة المجموعات).

في الشوط الاول سيطر منتخب تنزانيا على أطواره، و خلق مجموعة من الفرص، ومارس ضغطا رهيبا على مرمى الحارس رايس مبولحي، الذي وجد نفسه أمام دفاع هش وغائب تماما عن المباراة.

لكن في الشوط الثاني أقدم المدرب غوركوف على إقحام كل من نبيل بن طالب، وهشام بلقروي من أجل تعزيز خط الوسط، لكن الأفضلية كانت من جانب محرز ووليد مسلوب في صفوف الخضر.

يبقى التعادل مهما في إنتظار مباراة الإياب بملعب مصطفى تشاكر في البليدة، والذي يعول عليه لاعبو الخضر من اجل تحقيق الفوز وضمان المرور لدور المجموعات، هذا الدور يتطلب من غوركوف رؤية جديدة، وأسلوب أكثر نجاعة في حالة إستمر في قيادة الفريق الجزائري.