بعد هزم تنزانيا.. الركراكي يكشف وضعية المصابين بالمنتخب

كشف مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي ، وضعية المصابين في صفوف أسود الأطلس.

وأوضح الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة تنزانيا ، أن الحالة الصحية ليحيى عطية الله لا تدعو للقلق، بعد شعوره بانزعاجات على مستوى الفخذ..

وأبرز الركراكي أن عطية الله سيكون جاهزا لمباراة الكونغو الديمقراطية المقبلة ، بالإضافة إلى تجهيز نوصير مزراوي للمباريات المقبلة.

وأشار مدرب الأسود أن سفيان بوفال كان قريبا من عدم المشاركة في مباراة تنزانيا، بعد أن أحس ببعض الآلام والتعب قبل بداية اللقاء.

بالمقابل اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم الدولي المغربي عز الدين أوناحي ، أحسن لاعب في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني ونظيره التنزاني.

وجاء اختيار عز الدين أوناحي أحسن لاعب في اللقاء، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال المقابلة التي أقيمت بملعب لوغو باكو بمدينة سان بيدرو.

وكان عز الدين أوناحي قد سجل الهدف الثاني للمنتخب الوطني، في هذه المقابلة التي انتهت بفوز اسود الاطلس بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.

اقرأ أيضا

ودية المغرب وأنغولا.. الركراكي يعقد ندوة صحافية الخميس بأكادير

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن الناخب الوطني وليد الركراكي، سيعقد يوم الخميس المقبل، ندوة صحافية بقاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

وليد الركراكي

الركراكي يحضر مفاجآت ولاعبين جدد بلائحة الأسود المقبلة

تنتظر الأوساط الرياضية الوطنية، إعلان مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي ، عن لائحة أسود الأطلس …

بعد موقعة الكونغو.. الركراكي يبدأ تحضيراته لمباراة زامبيا الحاسمة

سيبدأ المنتخب الوطني، تداريبه اليوم الإثنين تحضيرا لمواجهة زامبيا الحاسمة الأربعاء المقبل. وسيدخل عناصر أسود …