الرئيسية / رياضة / بسام واثق من فوز موريتانيا على منتخب تونس
بسام

بسام واثق من فوز موريتانيا على منتخب تونس

قال مولاي أحمد خليل لاعب منتخب موريتانيا الملقب ب”بسام” إن مباراة موريتانيا أمام منتخب تونس صعبة، معترفا بأن الترشيحات تصب في مصلحة نسور قرطاج على الورق، لكن الحسم يظل فوق رقعة الملعب.

وأضاف بسام لموقع الفيفا العالمي، “حسب الإحصائيات منتخب تونس هو المرشح للفوز (تواجه المنتخبان ست مرات سابقاً ولم يفز منتخب موريتانيا في أي مباراة)، ولكن في النهاية كرة القدم لا تعترف إلا بالمجهود على أرض الملعب وسنحاول أن نحقق نتيجة جيدة في نواكشوط”.

وأوضح لاعب فريق الكصر الموريتاني سابقا، أن المستوى الجيد الذي ظهر به في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد تفوقه على جنوب إفريقيا وتقديمه لأداء في المستوى أمام منتخب الكاميرون سيعطي للمرابطون قوة ودافع كبير، لمواجهة المنتخب التونسي بكل قوة وندية في الملعب.

وواصل بسام ” لعبنا أمام منتخبات كبيرة وسيعطينا الأداء الذي قدمناه دافع كبير وخبرة لمواجهة بقية المنتخبات، لأن تصفيات كأس العالم تصفيات مهمة وإن شاء الله ننجح في تخطي تونس للوصول إلى المرحلة التالية في تصفيات كأس العالم.”

واعتبر مهاجم المنتخب الموريتاني ولاعب فريق قسطنطينية الجزائري،  أن فوزهم على منتخب جنوب السودان بأربعة أهداف نظيفة، سرفع من معنويات اللاعبين والثقة من أجل مقارعة المنتخب التونسي.

وتقام المباراة  يوم الجمعة المقبل بملعب العاصمة نواكشوط الأولمبي، على الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش، تحت قيادة الحكم الغابوني أوطوغو كاستان.

إقرأ أيضا : بسام موريتانيا يوقع لشباب قسنطينة الجزائري