روماو مهدد بالإقالة من تدريب الجيش الملكي

قررت إدارة فريق الجيش الملكي الحسم في مصير المدرب البرتغالي جوزي روماو خلال المباراة القادمة، وإعطائه الفرصة الأخيرة لإعادة ترتيب الفريق العسكري.

ولم يلفح المدرب روماو في تحقيق أي إنتصار مع فريق الجيش منذ بداية الموسم الجديد، إذ مني بهزيمة قاسية أمام الوداد البيضاوي بأربعة أهداف، ثم تعادل في الرباط أمام فريق أولمبيك أسفي بهدف لمثله، وأقصي من مسابقة كأس العرش أمام شباب الريف الحسيمي.

ويعرف فريق الجيش إستياء في صفوف اللاعبين، بسبب النتائج السلبية التي أثرت على نفسية الجميع، والتي جعلت الجماهير مرة أخرى غاضبة من تعثر فريقها في بداية المشوار.

وسيكون روماو أمام خيار صعب، سوى تحقيق الفوز في مباراته أمام حسنية أكادير، لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية، من أجل الاستمرار في تدريب الفريق.

يشار أن إدارة فريق الجيش الملكي تعتزم استقبال مباريات الفريق في ملعب العبدي بمدينة الجديدة، في المرحلة القادمة، حيث مازالت تواصل مفاوضاتها من أجل إمكانية اللعب في ملعبي بوبكر عمار أو ملعب مولاي الحسن بالرباط.

إقرأ أيضا : روماو يقرر تقليص قائمة فريق الجيش الملكي

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *