النجار وبنحماد

النجار وبنحماد يغيبان عن أولى جلسات محاكمتهما بحجة المرض

تغيب عمر بنحماد وفاطمة النجار القياديان بحركة التوحيد والإصلاح اللذان سال حولهما الكثير من المداد في الفترة الأخيرة، بسبب واقعة توقيفهما من طرف عناصر الفرقة الوطنية بشاطئ المنصورية، عن أولى جلسات محاكمتهما، متحججان بشهادة طبية.

وحسب ما علم موقع ”مشاهد24”، فقد أجلت المحكمة الابتدائية بمدينة بن سليمان قبل قليل، النظر في القضية التي هزت كيان الحزب المتزعم للحكومة الحالية، إلى 22 من شهر سبتمبر الحالي، بسبب غياب المتابعين وتقديم دفاعهما شهادة طبية تفيد أن حالتهما الصحية حالت دون حضورهما.

ووفق مصادر الموقع، فإن أولى جلسات محاكمة القياديين البارزين بحركة التوحيد والإصلاح، مرت في وقت قياسي، حيث لم تستغرق إلا بضع دقائق، تم خلالها تقديم الشهادة الطبية وبعدها إعلان التأجيل.

وجدير بالذكر أن فاطمة النجار وعمر بنحماد اللذان تمت إقالتهما من طرف المكتب المسير للحركة عقب الواقعة، يتابعان في حالة سراح بتهم الخيانة الزوجية والفساد ومحاولة إرشاء.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

الممارسة الجنسية في الفضاء العام

لا لاستغلال قضية “بنحماد- النجار” من أجل شرعنة الممارسة الجنسية في الفضاء العام!!

تتعالى أصوات بعض الجمعيات الحقوقية، تحت ستار الدفاع عن الحرية الشخصية في قضية "بنحماد- النجار" من أجل تجديد المطالبة بإلغاء تجريم الممارسة الجنسية في الفضاء العام مدخلا لتعديل قوانين مماثلة

حركة "ضمير"

حركة “ضمير” تتضامن مع بنحماد والنجار.. وهذا ما طالبت به!

قررت حركة "ضمير" أن تلبس ثوب المدافع عن الذراع الدعوي للبيجيدي حركة التوحيد والإصلاح، الذي سقط في فضيحة قيل عنها إنها "جنسية" أبطالها بنحماد وفاطمة النجار.

التوحيد والإصلاح

رئيس حركة التوحيد والإصلاح يقيل بنحماد ويقبل استقالة النجار

استكملت حركة التوحيد والإصلاح مسطرة محاسبة عمر بنحماد وفاطمة النجار القياديين في حركة التوحيد والإصلاح، إذ تم إقالة الأول وقبول استقالة الثانية من المكتب.